ما يجب أن تعرفه عند اختيار نظام كاميرا أمان لاسلكي

 ما يجب أن تعرفه عند اختيار نظام كاميرا أمان لاسلكي

 

 

التوصية بالمقال تعليقات المقالة طباعة المقال انشر هذا المقال على فيسبوك

يمكن أن يكون نظام كاميرا فيديو الأمان اللاسلكي رائعًا لعدد من الاستخدامات. سواء كان ذلك في المنزل أو في مكان العمل ، فهي أجهزة لا غنى عنها للحفاظ على شاغليها من الجريمة. في المنزل ، إلى جانب ردع المتسللين المحتملين ، تسمح أنظمة الكاميرات الأمنية أيضًا للآباء بمراقبة أطفالهم وأطفالهم وجليسات الأطفال. التطبيقات التجارية لهذه الكاميرات أكثر تنوع سخان سندوتشات

ًا ، بدءًا من تأمين المرافق الحيوية إلى مراقبة الماشية في المزارع.

 

بالإضافة إلى هذا النوع من تطبيقات المراقبة التقليدية ، يمكن أيضًا استخدام هذه الأنواع من الكاميرات للعديد من التطبيقات الأخرى التي تشمل مراقبة الماشية ، والتأكد من سلامة الأطفال الصغار ، وكذلك للتواصل ثنائي الاتجاه في مواقع مثل محطات البنزين.

 

اسأل نفسك هذه الأسئلة قبل تحديد أي نظام:

 

ما هو الغرض الأساسي من الكاميرا؟

هل المشاهدة الليلية مطلوبة؟

ما هو نطاق ونطاق المراقبة؟

هل هناك حاجة لمشاهدة لقطات الكاميرا عن بعد؟

 

أين ستضع الكاميرا؟

 

إذا كنت تبحث عن نظام مراقبة لاسلكي للعمل ، أو كاميرا مراقبة منزلية: من المحتمل أنك تريد تقليل عدد الكاميرات التي يمكن أن تتعامل مع استخدامها في الهواء الطلق. تميل الكاميرات الأمنية الخارجية إلى أن تكون أكثر تكلفة لأنها تحتاج إلى أن تكون أكثر قوة للتعامل مع العناصر.

 

الكاميرات الموضوعة في الداخل

 

في المنزل ، يمكن وضع كاميرات المراقبة الداخلية الصغيرة في أي مكان غير واضح لمراقبة المربيات أو المربيات عن كثب لتحديد ما إذا كانوا يؤدون واجباتهم بشكل جيد. بالإضافة إلى ذلك ، فإنهم يوفرون لك الراحة فيما يتعلق بمراقبة الأطفال الصغار عندما يكونون بمفردهم في غرف نومهم بينما يقوم آباؤهم بالأعمال المنزلية اليومية. نظرًا لأن كاميرات الفيديو صغيرة جدًا ، يمكن إخفاؤها في المزارع ، أو قصها في إطارات الصور أو ربما إدراجها بين الكتب داخل غرف أسرّة الأطفال.

 

أصبحت العديد من أنظمة الأمان السكنية أيضًا لاسلكية بالكامل ، وبالتالي يمكن بث لقطات الفيديو لاسلكيًا إلى المحطة الأساسية أو الكمبيوتر الشخصي. سيكون المكون الرئيسي لهذه الأنظمة هو كاميرا IP اللاسلكية (بروتوكول الإنترنت) ، والتي تسمى أيضًا netcam.

 

من السهل جدًا إعداد أنظمة كاميرات الأمان الداخلية ، كما أن كونها لاسلكية يدل على عدم وجود أي متطلبات تقريبًا للتعامل مع الأسلاك الفوضوية. لحسن الحظ ، أصبحت أسعار الأنظمة اللاسلكية في المتناول بشكل متزايد.

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published.